أقمشة الملابس المانع للحريق - نومكس

نومكس هو منتج على براءة اختراع من الولايات المتحدة دوبونت، نومكس هو اسمها التجاري. اسم الألياف: بولي-- m-- فينيلين isofthalamide.Nomex الألياف لديها ممتازة مقاومة درجات الحرارة العالية ومثبطات اللهب والاستقرار جيدة الأبعاد، خصائص ميكانيكية جيدة، اليد الناعمة، سبينابيليتي وغيرها من الخصائص. أصبحت واحدة من الأكثر استخداما على نطاق واسع الألياف درجة الحرارة، ويمكن استخدامها لجعل خدمة سباسويتس أو النار.
نومكس، ألياف من صنع الإنسان، اختبار مقاومة للحرارة في المختبر. يجب أن تكون قادرة على تحمل لهب مفتوح على مسافة 3 سم ودرجة حرارة من 300 إلى 400 درجة مئوية، ويمكن استخدامه لجعل موحدة إذا لم يكن مضاءة في 10 ثانية. يتم تصنيع الملابس الداخلية، القبعات، الجوارب وقفازات السائقين والموظفين قافلة كلها من قبل نورمكس.
ووهان كينغلونغ، سغس شهادة الصانع الصيني، وقد تم التركيز على ملابس العمل السلامة لمدة 13 عاما. إنتاج مثبطات الحريق المانع هي في معظمها دوبونت نومكس النسيج مثبطات اللهب، لضمان الجودة والسلامة. إذا كنت مهتما في منتجاتنا، يرجى زيارة موقعنا الرسمي: http://www.wuhankinglong.com/products_info/100-cotton-fire-retardant-worker-coveralls-overalls-design-for-mens-uniforms--346443.html، أو الاتصال بنا مباشرة!

Helen Cheng
البريد الإلكتروني / سكايب: sales1@wuhankinglong.com
هاتف / واتساب / ويشات: +86 18672347309

评论

此博客中的热门博文

Feuerhemmende Bekleidungsstoffe - Nomex

Historie vytvořila módní kombinézy

تطوير بدلة حريق